منتديات جفون الحياه
مرحبا بكم فى منتديات جفون الحياه ونتشرف بوجودكم معنا ونتمنى لكم قضاء وقتا ممتعا مع اسره المنتدى .

منتديات جفون الحياه

تشمل كل مجالات الحياه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيلجرينى : واثقا من تقديم موسما ناجحا مع السيتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 15/08/2013
العمر : 22
الموقع : www.life-eyelids.mountada.net

مُساهمةموضوع: بيلجرينى : واثقا من تقديم موسما ناجحا مع السيتى   الخميس أغسطس 22, 2013 1:32 am



تحدث المدير الفني التشيلي مانويل بيليغريني عن فريقه الجديد مانشستر سيتي معرباً عن ثقته في أن يكون على قدر المسئولية في منافسات الموسم الجديد خاصة بعد تدعيمه بأربعة لاعبين على أعلى مستوى.
وصرح بيليغريني في مؤتمر صحفي قائلاً: "نحن الان مستعدون بكل تأكيد للبريميرليج بعد استعداد دام 40 يوماً مع كل أفراد الفريق، واللاعبون حالياً في حالة جيدة جداً وجاهزون للبريميرليج".

وأضاف مانويل قائلاً: "لعبنا 7 مباريات في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، وفي كل مباراة لعبنا بتشكيل مختلف وشارك معظم اللاعبون لدقائق متشابهة".

وتابع مدرب ريال مدريد السابق قائلاً: "سعيد بانسجام اللاعبون الجدد مع أفراد الفريق بهذه السرعة، وأعتقد أن لدينا الفريق المناسب الذي نحتاجه في الموسم الجديد ليس فقط في البريميرليج وإنما في دوري أبطال أوروبا أيضاً".

وعند سؤاله حول صفقات محتملة جديدة لمانشستر سيتي هذا الصيف لم ينف بيليغريني إحتمالية حدوث ذلك لكنه أكد في الوقت نفسه على أن فريقه متكامل الأن ولا ينقصه التدعيم.

وتابع بيليغريني قائلاً: "سنرى هل سيكون هناك إضافات للفريق الحالي أم لا، سوق الانتقالات لم ينتهي بعد ولذلك علينا أن ننتظر".

ويستعد مانويل بيليغريني لقيادة السيتي في مباراته الرسمية الأولى يوم الاثنين المقبل أمام نيوكاسل يونايتد في المباراة الأولى للسماوي في البريميرليج.

وعن اللقاء الأول في البريميرليج قال مانويل: "سوف نرى في الغد من الذي يستطيع أن يتواجد في التشكيل الأساسي للمباراة، وفي يوم أمس حصرت جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة دولية ولست متأكداً بنسبة 100% في الوقت الحالي من التشكيل ولكني أثق في جميع اللاعبين".

وأتم مانويل بيليغريني قائلاً: "نعرف أن لدينا تشكيلة قوية جداً من اللاعبين، وأيضاً الفرق الأخرى لديها تشكيلات قوية، ولكني متأكد بأننا سنحقق موسماً ناجحاً وعلينا أن نؤكد على ذلك في نهاية كل اسبوع .

http://www.almancity.com/showthread.php?t=17838
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.life-eyelids.mountada.net
 
بيلجرينى : واثقا من تقديم موسما ناجحا مع السيتى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جفون الحياه :: قسم الرياضه :: PREMIER LEAGUE-
انتقل الى: